التكاليف الإدارية
|
تضمنت المهام التي قمت بها كنائب لمدير مركز الحاسب الآلي :
1- الإشراف على أقسام المركز الستة (قسم القبول والتسجيل، قسم المستخدمين، قسم الخدمات الفنية، قسم التشغيل،
قسم هندسة النظم، قسم تطوير البرامج الإدارية ) .
2- الأشراف على تطوير وتصميم نظم المعلومات بالتعاون مع قطاعات الجامعة المختلفة وتتضمن هذه النظم ما يلي :
أ- نظام القبول والتسجيل . ب- نظام شئون الموظفين .
جـ- نظام الرواتب . د- نظام الإدارة المالية .
هـ- نظام المستودعات . و- نظام المشتريات .
ل- نظام شئون الطلاب . ز- نظام المكتبة المركزية .
3- المساهمة في تطوير ووضع البرامج التدريبية التي يقدمها المركز لجميع منسوبي الجامعة .
|
آخر تحديث
10/30/2008 7:15:12 PM
|
|
|