التكاليف الإدارية

                 تضمنت المهام التي قمت بها كنائب لمدير مركز الحاسب الآلي :

            1- الإشراف على أقسام المركز الستة (قسم القبول والتسجيل، قسم المستخدمين، قسم الخدمات الفنية، قسم التشغيل،    

           قسم هندسة النظم، قسم تطوير البرامج الإدارية ) .

            2- الأشراف على تطوير وتصميم نظم المعلومات بالتعاون مع قطاعات الجامعة المختلفة وتتضمن هذه النظم ما يلي :

                        أ- نظام القبول والتسجيل .                             ب- نظام شئون الموظفين .

                        جـ- نظام الرواتب .                                     د- نظام الإدارة المالية .

                        هـ- نظام المستودعات .                                            و- نظام المشتريات .

                        ل- نظام شئون الطلاب .                                          ز- نظام المكتبة المركزية .

            3- المساهمة في تطوير ووضع البرامج التدريبية التي يقدمها المركز لجميع منسوبي الجامعة .


آخر تحديث
10/30/2008 7:15:12 PM